-->

أعلنت شركة Asus عن هاتف ROG Phone II موجه للألعاب


قامت شركة Asus بالإعلان عن هاتفها ROG Phone II الموجه للألعاب والذي يأتي الهاتف بشاشة OLED بقياس 6.6 بوصة بدقة 2340x1080 ونسبة عرض إلى ارتفاع 19.5:9 ومعدل تحديث 120Hz ومحمية بطبقة من زجاج Gorilla Glass 6. كما يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 855+ ورامات بحجم 12 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 512 جيجا بايت من نوع UFS 3.0 ولا يدعم تركيب بطاقات microSD ويأتي بسماعتين ستريو في الجهة الأمامية ومنفذ 3.5 ملم.

ويأتي هاتف ROG Phone II بكاميرتين في الجهة الخلفية الرئيسية بدقة 48 ميجا بيكسل مع مستشعر سوني IMX586 وبفتحة عدسة f/1.79 والكاميرا الثانية بدقة 13 ميجا بيكسل وهي واسعة الزاوية 125 درجة وكاميرا أمامية بدقة 24 ميجا بيكسل.


يأتي الهاتف ببطارية بقوة 6,000 ميلي أمبير وتقول أسوس إنه بإمكانك لعب لعبة PUBG لمدة 7 ساعات متواصلة مع ضبط الشاشة على معدل تحديث 60Hz ويدعم الهاتف الشحن السريع بقوة 30 وات يأتي بمنفذ USB Type C بالأسفل وكذلك على أحد جوانب الهاتف لكي تتمكن من شحنه أثناء اللعب. الهاتف يأتي بقارئ للبصمة مدمج مع الشاشة ويعمل بنظام Android 9 Pie مع واجهة ROG UI ويتوفر في جهته الخلفية إضاءة RGB وأيضاً هناك فتحات ستساعد في تقليل درجة حرارة الهاتف ويأتي في علبته إضافة إذا قمت بتوصيلها ستقلل من درجة الحرارة 5 درجات.


ويتوفر في هاتف ROG Phone II إضافة ذراع تحكم يُمكنك توصيله بالهاتف أو ببعضه لكي تستخدمه كذراع تحكم عن بعد وذلك أثناء توصيلك للهاتف بشاشة كبيرة عن طريق الإضافات التي وفرتها أسوس لهذا الغرض.

كذلك توفر Asus  إضافة باسم TwinView Dock II وستوفر هذه الإضافة شاشة ثانية يُمكنك توصيلها بالهاتف لعرض محتوى أكبر عليها وتأتي هذه الإضافة ببطارية بقوة 5000 ميلي أمبير ومروحة خاصة بالتبريد. سيتوفر الهاتف للبيع يوم 4 سبتمبر ولكن سيتوفر للبيع في الصين خلال الشهر الحالي ولم تكشف Asus  عن سعر هاتفها الجديد.

جديد قسم : مواصفات

إرسال تعليق